ماذا تفعل الشرطة العسكرية الروسية في القلمون الشرقي؟

2018-04-28 | 05:24
ماذا تفعل الشرطة العسكرية الروسية في القلمون الشرقي؟
تعمل وحدات الشرطة العسكرية الروسية على مدار الساعة وبالتعاون مع القوى الأمنية السورية على حفظ النظام في بلدات القلمون الشرقي في ريف دمشق، بحسب ما ذكرت "روسيا اليوم".

ويؤمن عناصر الشرطة الروسية حماية المستشفيات والمدارس والمؤسسات الحكومية، في الوقت الذي يجري فيه رفع الأنقاض من الشوارع باستخدام المعدات الخاصة، وذلك في إطار الجهود المتواصلة لإعادة الأوضاع إلى طبيعتها في المنطقة.

ويضم القلمون الشرقي ثلاث بلدات رئيسية هي الضمير وجيرود والرحيبة، كانت خاضعة لسيطرة 9 تنظيمات مسلحة، منها "جيش الإسلام"، قبل أن تستعيدها القوات الحكومية السورية بالكامل الأربعاء الماضي.

ووفق اتفاق المصالحة المبرم بين الأطراف السورية برعاية روسية، فقد غادر نحو 5 آلاف مسلح وذووهم القلمون الشرقي إلى شمالي البلاد، بعد تسليمهم الجيش السوري كميات كبيرة من الأسلحة الثقيلة والذخيرة، بما في ذلك دبابات ومركبات مدرعة، ومدافع هاون وعبوات ناسفة.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق