صور ملك المغرب مع زوجته على شواطئ ميامي تثير ضجة!

2017-04-29 | 11:30
views
مشاهدات عالية
صور ملك المغرب مع زوجته على شواطئ ميامي تثير ضجة!
سافر ملك المغرب محمد السادس برفقة أسرته قبل أيام، إلى ولاية فلوريدا الأميركية قادما إليها من كوبا.
حجزت العائلة المالكة بالمغرب والوفد المرافق لها طابقاً بأكمله في فندق "فايينا" (Hotel Faena)، بقلب مدينة ميامي، بحسب ما نقلت "الهافينغتون بوست عربي" عن مجلة "Diez Minutos" الإسبانية، التي نشرت صوراً للملك وأسرته على شاطئ البحر.

وأشارت Diez Minutos إلى أن صور الملك خلال عطلته، كشفت عن العلاقة الودية التي تربطه بحراسه الشخصيين، الذين لم يفارقوه على الإطلاق.

وأوضحت المجلة الإسبانية أن الملك استلقى، بعد الاستحمام في مياه البحر، ليأخذ قسطاً من الراحة إلى جانب زوجته، التي قضت الفترة الصباحية كاملةً مسترخيةً تقرأ مجلة "Self" الأميركية.

صور الملك على شاطئ البحر، انتشرت بشكل واسع على شبكات التواصل الاجتماعي. وعلّق عليها المغاربة بشكل كبير وانقسموا بين مؤيد ومعارض لظهوره  الملك وزوجته بلباس السباحة. 

من جهة أخرى شككتت بعض التدوينات في صحة الصور، وأعتبر البعض أنها قد تكون مفبركة لأهداف معينة كما علقت رشيدة مريني على فيسبوك: "فكروا قليلا وستتأكدون أن الصورة مفبركة". 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق