الجولاني يزاحم تيم حسن على ادوار البطولة؟!

2016-07-29 | 11:24
views
مشاهدات عالية
الجولاني يزاحم تيم حسن على ادوار البطولة؟!
 
 
هند الملاح
شكّلت الاطلالة الاولى لزعيم "جبهة النصرة" سابقا، "جبهة فتح الشام" حالياً، صدمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، فالوجه الذي يحمله هذا الارهابي، بحسب الرواد، لا يمكن ان يوحي بأفعال صاحبه.
وفي حين اعتبر بعضهم ان "ملامح وجه الجولاني غير المتوقعة، ستحدث صدمة كبيرة في أذهان وقلوب أنصاره ومحازبيه هل هذا الغلام هو قائدنا؟؟ يتساءل إرهابي!!"، كتب احدهم "بعد رؤية وجه أبو محمد الجولاني للمرة الأولى، لا يمكنني القول سوى أبوسو الطيب".
إلا ان كمية التعليقات التي حظي بها الجولاني على مواقع التواصل الاجتماعي تسببت بتذمر أحد الشبان، الذي غار ربما من الغزل المفرط بالارهابي الجولاني "لح يحسسوني انو ظهور وجه الجولاني من علامات القيامة!! يعني شوي تانية لح ينافس تيم حسن على أدوار البطولة!".
ليتضح بعدها ان "جبهة النصرة فاهمين الـ re-branding غلط، إذا راس العبد صار طربوش، مش يعني إنو الجولاني فيه يصير كيوت"، فـ"بابا نويل الجولاني هو القائد الجديد القديم لجبهة النصرة سابقا جبهة فتح الشام حاليا وجبهة يامال الشام يللا يا مالي لاحقا".
وخلقت هذه الاطلالة تعريفا للارهاب "المعتدل الجميل: هو لمّا شب بيشوفوه بعض البنات انو كتير حلو وجذاب وجميل، يكون قائد لتنظيم ارهابي".
وشكك بعض الرواد بصحة هويته "شو الي بيأكد لنا ان الي قال عن حاله اليوم ان هو الجولاني.. هو ذاته الجولاني الي كان يدير لنا ظهره ويتلفلف؟"، ليشير آخرون الى ان "بعد مقتل بن لادن لم يعد هناك ما يسمى إرتباط تنظيمي مع القاعدة والموجود هو إنتماء عقائدي فقط ولم يعلن الجولاني عن تفكيكه بل أكد على إستمراريته".

 
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق