الخطوط القطرية تطلق أول عروضها لعام 2018 وتقدم جوائز وخصومات

2018-01-09 | 15:03
الخطوط القطرية تطلق أول عروضها لعام 2018 وتقدم جوائز وخصومات
أطلقت الخطوط الجوية القطرية أول عروضها في عام 2018 تحت مسمى "باقات السفر حول العالم"، لتمنح المسافرين خصومات على مختلف درجات السفر.
 
ويعود عرض باقات السفر حول العالم في العام الجديد ليتيح مجموعة من الخصومات التي يمكن للمسافرين الاستفادة منها لدى حجزهم تذاكر على الدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى إلى وجهات مميزة حول العالم. ويقدّم العرض أيضاً جوائز قيّمة، بما في ذلك فرصة الفوز بما يصل إلى مليون كيومايلز مقدمة من نادي الإمتياز التابع للقطرية، والعديد من الخصومات في السوق الحرة القطرية، والجوائز القيّمة من القطرية للعطلات.
 
ودعت الناقلة الوطنية لدولة قطر جميع الركاب إلى التخطيط لرحلتهم القادمة مع القطرية والاستفادة من خصم يصل إلى 40% بالمئة على أسعار الرحلات على الدرجة السياحية والدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وعرض المرافق للمسافرين على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وخصومات خاصة للعائلات ضمن العرض الخاص بالأطفال.
 
وقال إيهاب أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية: "يسرّنا افتتاح عام 2018 بتقديم مجموعة من العروض الحصرية والجوائز المميزة للمسافرين ضمن باقات السفر حول العالم. ويأتي إطلاق هذا العرض مرة أخرى بعد نجاحه في العام الماضي، حيث يوفّر للمسافرين على جميع درجات السفر خصومات هائلة. ويتزامن إطلاق هذا العرض مع بدء العام الجديد لنمنح المسافرين الفرصة للإستفاده من الخصومات والجوائز المتاحة والتخطيط مسبقاً لرحلاتهم خلال العام".
 
وسوف يحظى المسافرون أيضاً بفرصة الحصول على ضعف الكيومايلز عن جميع الحجوزات التي تتم خلال الفترة 9-16 يناير لعام 2018 مع صلاحية سفر من 9 كانون الثاني حتى 10 كانون الأول 2018. وسوف يتأهل جميع المسافرين الذين يقومون بحجز تذاكرهم خلال هذه الفترة للدخول إلى سحب خاص حيث سيحصل عشرة فائزين محظوظين على 100 ألف كيومايلز لكل واحد مقدمة من نادي الإمتياز، بالإضافة إلى التأهل للفوز بجوائز أخرى، بما في ذلك عشر قسائم لإقامات فندقية (إقامة لشخصين لمدة ثلاث ليالي) مقدمة من القطرية للعطلات.
 
وبإمكان المسافرين الآن حجز رحلاتهم إلى العديد من الوجهات الشهيرة على شبكة وجهات الخطوط الجوية القطرية، حيث تبدأ أسعار الرحلات (ذهاب وعودة) على الدرجة السياحية من 439 دولار أميركي إلى الدوحة، ومن 881 دولار أميركي إلى لوس أنجلوس، ومن 1074 دولار أميركي إلى سيدني، ومن 944 دولار أميركي إلى كيب تاون، ومن 766 دولار أميركي إلى كوالالمبور. وتبدأ أسعار الرحلات (ذهاب وعودة) على درجة رجال الأعمال من 2852 دولار أميركي إلى جوانزو، ومن 2781 دولار أميركي إلى بانكوك، ومن 3313 دولار أميركي إلى المالديف، بالإضافة إلى المزيد من الخصومات على الوجهات التي دشنتها القطرية مؤخراً.
 
ويتيح العرض أيضاً للمسافرين مع الخطوط الجوية القطرية خصم يصل إلى 15% على خدمات المها ودخول صالات المطار، وخصم حتى 10% على خدمة استئجار السيارات من شركة RCC لتأجير السيارات، وخصومات خاصة بقيمة 20% على ما يصل إلى أربعة تنقلات مع خدمة السائق الخاص بالتعاون مع "بلاكلين".
 
وسوف تستمر الخطوط الجوية القطرية بتوسعة شبكة وجهاتها العالمية خلال عام 2018 بتدشين رحلاتها إلى العديد من الوجهات الرائعة، بما في ذلك باتايا في تايلاند، وبينانغ في ماليزيا، وكانبيرا في أستراليا، وغيرها الكثير.
 
 
الخطوط القطرية تطلق أول عروضها لعام 2018 وتقدم جوائز وخصومات
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق