خط مباشر بين سوريا وروسيا... قريباً!

2017-10-21 | 14:16
views
مشاهدات عالية
خط مباشر بين سوريا وروسيا... قريباً!
سينطلق خط شحن بحري مباشر بين روسيا وسوريا الشهر المقبل بمعدل أربع رحلات شهريا، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في تعزيز التبادل التجاري بين البلدين، بحسب ما أفادت وكالة "سانا" السورية الرسمية..
 
ونقلت الوكالة عن عضو اتحاد المصدرين في سوريا إياد محمد قوله، خلال اجتماع مصدري القطاع الزراعي مع شركة "سي أم أي جي أس أم" الروسية للنقل البحري، إن اللقاء كان على جانب كبير من الأهمية، حيث تمت خلاله مناقشة توقيت الشحن البحري نحو روسيا، والأسعار المقترحة وسبل التغلب على الصعوبات التي قد تعترض سير عميلة الشحن.
 
وبيّن محمد أن الخط الجديد سيشجع المصدرين على إبرام وتوقيع عقود جديدة مع السوق الروسية، وخاصة في مجال التسويق الزراعي لأنه سيحل مشكلة الوقت لأنه سيكون مباشرا ويسهل وصول البضائع المصدرة بشكل سليم، إذ أن مدة الشحن الطويلة كانت تعرض المنتجات الزراعية للتلف.
 
يشار هنا إلى حجم التبادل التجاري بين سوريا وروسيا بلغ العام الماضي، بحسب موقع "ITC trade"، نحو 200 مليون دولار فقط، منها 11 مليون دولار هي صادرات سوريا إلى روسيا.
 
خط مباشر بين سوريا وروسيا... قريباً!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق