بشرى سارة للسوريين: رواتبكم ستزداد قريباً!

2017-10-21 | 19:50
views
مشاهدات عالية
بشرى سارة للسوريين: رواتبكم ستزداد قريباً!
ألمح حاكم مصرف سوريا المركزي دريد درغام، إلى وجود زيادة قريبة على رواتب موظفي الدولة في سوريا.
 
وفي منشور كتبه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال درغام إن "الليرة بخير"، وطالب التجار بتخفيض الأسعار، مشيراً إلى أن "وضع الليرة تحسن خلال السنة الأخيرة بفضل تقدم الجيش السوري وعودة السوريين إلى ورشاتهم واستمرار المغتربين بدعم حركة الاقتصاد، إضافة إلى عودة القروض المصرفية، وتحسن شروط التجارة الخارجية والداخلية في سوريا".
 
وندد الحاكم السوري بسلوك بعض المضاربين السوريين "الذين ربحوا من جيوب الفقراء ويحاولون الاستفادة من تهويل انخفاض سعر الدولار ونشر الإشاعات لشراء الدولار بأسعار أقل".
 
وأضاف درغام أن وزارة الاقتصاد السورية تلعب دوراً مهماً في تشجيع استيراد السلع الأساسية اللازمة للإنتاج مما يعني إمكانية إحلال السلع المنتجة محلياً مكان المستوردة. 
 
وأكد المسؤول السوري أنه على ضوء استقرار وتحسن سعر الليرة سيتم استبعاد دور المضاربين، والسعي لزيادات رواتب ملموسة تليق بتطلعات السوريين، وتحدث عن مقاربة مختلفة جذرياً لموضوع العلاقة بين تخفيض الأسعار وزيادة الرواتب في سوريا.
 
 
بشرى سارة للسوريين: رواتبكم ستزداد قريباً!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق