أصحاب فندق ترامب في بنما يسعون لنزع الإسم عنه

2017-11-28 | 14:32
أصحاب فندق ترامب في بنما يسعون لنزع الإسم عنه
ذكرت وكالة "أسوشيتد برس" أن أصحاب فندق "ترامب الدولي" في بنما سيتي يحاولون نزع اسم الرئيس الأميركي عن المبنى وإزاحة شركته عن الإدارة.
 
المبنى الذي استُكمل في عام 2011 وكان مؤلّفًا من 70 طابقاً، كان أول مشروع فندقي دولي لترامب، وهو عبارة عن مجمع يضم وحدات سكنية وصالة للقمار، وكسب ترامب من ورائه ما بين 30 و50 مليون دولار.
 
وفي آب الماضي أتمت شركة "إيثاكا كابيتال بارتنرز" شراء المرافق الفندقية ومعظم وحدات الفندق. وفي شهر تشرين الأول اقترحت الشركة إبعاد مديري منظمة ترامب عن مجلس إدارة الفندق وإرسال إنذار تخلف عن السداد لترامب كي تبدأ مراحل إنهاء صلته بالفندق بعد شكاوى من سوء الإدارة، بحسب "أسوشيتد برس".
 
وقالت منظمة ترامب في بيان: "نحن نملك اتفاق إدارة طويل الأمد ساريا وملزما وخاضعا للتنفيذ، وأي تلميح إلى أن عمل الفندق لا يلبي التوقعات تناقضه الحقائق الفعلية".
 
 
أصحاب فندق ترامب في بنما يسعون لنزع الإسم عنه
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق