طفل عمره 5 سنوات "يشكل خطراً على أميركا".. كيف؟!

2017-02-01 | 14:40
views
مشاهدات عالية
طفل عمره 5 سنوات "يشكل خطراً على أميركا".. كيف؟!
ضجّ الإعلام الأجنبي بقصة ابن السنوات الخمس الذي احتجزته السلطات الأميركية في مطار "دالاس" الدولي في العاصمة واشنطن، لأن والدته إيرانية مسلمة.
 
الطفل أميركي يعيش مع أمّه الإيرانية في ولاية ماريلاند، وقد بقي محتجزاً لأربع ساعات في المطار مع 100 شخص آخرين، على خلفية تنفيذ قرارات الرئيس دونالد ترامب بمنع دخول مواطني عدد من الدول الإسلامية الى الولايات المتحدة.
 
وأظهرت صور التقطت للأم وهي تنتظر ابنها المحتجز قبل أن تجتمع به بعد أن استطاع الدخول مع عائلة أخرى. وفور وصوله راحت تغنّي له "happy birthday" وضمّته الى صدرها.
 
المتحدث باسم البيت الأبيض شون سبيسر برّر اعتقال الطفل قائلاً إنه "يشكّل خطراً على الأمن". وقال للصحفيين إنه غير نادم على هذه الحادثة، مضيفاً "افتراض أن شخصاً ما بسبب عمره وجنسه لا يشكل خطراً على الأمن هو خاطئ وغير صحيح".

 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق