الماني يروي تجربته مع داعش: اغروني بسيارة و4 زوجات

2015-08-03 | 07:53
views
مشاهدات عالية
الماني يروي تجربته مع داعش: اغروني بسيارة و4 زوجات
روى الماني يدعى ابراهيم تجربته مع تنظيم "الدولة الاسلامية" الذي قدم له مغريات عدة للانضمام اليه.
واشارت صحيفة الإندبندنت الى ان "إبراهيم انضم إلى تنظيم "الدولة الإسلامية" بعدما أغواه التنظيم بأنه سيحظى بأربع 4 زوجات وسيارة باهظة الثمن إلاّ أنه فور وصوله من المانيا، اعتقلوه بتهمة التجسّس، وسجنوه".
واضافت الصحيفة أن "إبراهيم (26 عاما) وهو ألماني من أصل تونسي سجنه التنظيم في زنزانة ملطخة بالدماء وأُجبر على سماع أصوات السجناء أثناء قطع رؤوسهم"، لافتاً الى أن أصواتهم "كانت تشبه صوت قطة تم دهسها بسيارة مسرعة".
واشارت الى ان "مصير إبراهيم كان سيكون مشابهاً لولا أنه تمكّن من الهرب بأعجوبة ولاذ بالفرار إلى المانيا، حيث سلم نفسه للشرطة".
وأكد ابراهيم، بحسب ما ذكرت صحيفة المانية، أنه "يفضّل أن يسجن في المانيا على أن يكون حراً في سوريا"، منوها إلى أن "تنظيم "الدولة الاسلامية" ليس له علاقة بالإسلام".
وقال ابراهيم الذي سيمثل أمام المحكمة في المانيا انه "يريد أن تكون محاكمته مثالاً ليعرف العالم أن "تنظيم الدولة الإسلامية خدعة".


Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق