رسالة سرية من بوتين إلى إيران.. فهل تضمنت سرّاً حول سوريا؟!

2016-12-05 | 19:34
views
مشاهدات عالية
رسالة سرية من بوتين إلى إيران.. فهل تضمنت سرّاً حول سوريا؟!
أكد الكرملين أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بعث رسالة إلى قيادة إيران، لكنه رفض الكشف عن مضمونها، فيما رجحت تقارير إعلامية أن تكون الرسالة مرتبطة بسوريا.
 
وقال الناطق الصحفي باسم الرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، في معرض تعليقه على إعلان وزارة الخارجية الإيرانية عن تلقي القيادة الإيرانية رسالة من بوتين: "يمكنني أن أؤكد ذلك. لكن لا يمكنني أن أكشف عن أي تفاصيل".
 
وكان متحدث باسم الخارجية الإيرانية قد أعلن أن ألكسندر لافرينتييف مبعوث الرئيس الروسي المعني بسوريا، الذي زار طهران الأسبوع الماضي، نقل الرسالة، مشددا على توسع نطاق الاتصالات الروسية الإيرانية.
 
من جانبه، أوضح علي أكبر ولايتي، مستشار الشؤون الدولية للمرشد الأعلى للثورة الإيرانية، السبت الماضي، أن المبعوث الروسي الخاص إلى سوريا، نقل خلال زيارته إلى طهران، رسالة من الرئيس بوتين إلى الرئيس روحاني بشأن سوريا.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق