بالفيديو - البريطانيات الهاربات يتجولن في الرقة

2015-07-06 | 06:27
بالفيديو - البريطانيات الهاربات يتجولن في الرقة
نشر موقع صحيفة "التليغراف" الالكتروني مقطع فيديو اشار الى انه للفتيات البريطانيات الثلاث اللواتي أُعلن عن فرارهن من لندن قبل أشهر.
وظهرت الفتيات في الفيديو الذي بلغت مدته 35 ثانية وهن يتجولن في شوارع مدينة الرقة الواقعة تحت سيطرة تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش)، وظهرت إحداهن وهي تحمل السلاح.
التقط هذا الفيديو خلسة وظهرت إحدى الفتيات وهي ترتدي نفس حذاء "أميرة عباسي" الذي ظهرت به في أشرطة كاميرات المراقبة في محطة للحافلات التركية قبل دخولها إلى سوريا.
وأشارت "التليغراف" إلى أن الفيديو صوره ناشطون محليون بواسطة كاميرا خفية قبل 8 أسابيع قرب المنزل الذي وضعن فيه تحت رعاية ورقابة سيدة تدعى أم ليث.
ولفت الموقع عن محامي عائلات الفتيات قوله إن "منذ تصوير الفيديو قبل شهرين تغير الكثير، إذ اتصلت اثنتان من الفتيات بعائلتيهما لاعلامهما انهما تزوجتا مؤخراً من مقاتلين في التنظيم، وأنهما اختارتا زوجيهما عن طريق معاينة مجموعة صور للمقاتلين.

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق