اعتقال ملكة جمال البوسنة السابقة بتهمة القتل

2015-07-06 | 13:55
اعتقال ملكة جمال البوسنة السابقة بتهمة القتل
جرى اعتقال ملكة جمال البوسنة السابقة سلوبودانكا توزيك في كراوتيا قبل أن تسلم إلى بلدها. 
ويتهم القضاء الشابة التي لا يتجاوز عمرها 29 عاما، بتورطها في تنفيذ عمليات قتل وسرقة كبيرة مع شريك حياتها، وهو أحد أخطر المجرمين في البوسنة.
وتمكنت الشرطة البوسنية من تفكيك هذه العصابة واعتقال رئيسها بعد أن نجحت في اختراقها، وبينت التحقيقات أن لملكة الجمال السابقة دور في الجرائم، وقال المحققون إنها استعملت كطعم لتصيد صديقها السابق، وهو بدوره رئيس عصابة حكم عليه بالسجن 22 عاما.
وأفادت الشرطة البوسنية أن ملكة الجمال السابقة، التي كان لها ميول خاصة للرجال المجرمين، حاولت نصب فخ لصديقها السابق في قرية، عندما ضربت له موعدا عن طريق رسالة نصية عبر الهاتف، ليجد نفسه هدفا لوابل من الرصاص، إلا أنه نجا من القتل بأعجوبة.
وكانت سلوبودانكا توزيك وضعت تحت المراقبة القضائية بعد أن تم تفكيك عصابة زرعت الرعب في البوسنة، إلا أنها فرت نحو كرواتيا. ولم تشفع لها هذه المرة توسلاتها أمام النيابة لمتابعتها في حالة سراح، وأصبحت اليوم مهددة بالسجن عشر سنوات، بحسب ما أفادت وكالة الصحافة الفرنسية.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق