كوريا الشمالية تحتفل بالذكرى الـ 70 لتأسيس الحزب الحاكم

2015-10-10 | 07:07
كوريا الشمالية تحتفل بالذكرى الـ 70 لتأسيس الحزب الحاكم
بدأ صباح اليوم السبت في عاصمة كوريا الشمالية بيونغ يانغ، عرض عسكري كبير بمناسبة الذكرى السبعين لتأسيس حزب العمال الماركسي اللينيني الحاكم والوحيد في البلاد، بحضور زعيم البلاد كيم جونغ اون، كما ظهر في لقطات يبثها التلفزيون الرسمي مباشرة.
وظهر في هذه اللقطات كيم جونغ اون ببزته القاتمة المعتادة وهو يتابع تحية حرس الشرف قبل أن يستعرض آلاف الجنود المشاركين في العرض العسكري.
وكان آلاف الجنود بدأوا يمرون في ساحة كيم ايل سونغ في هذه الاحتفالات في الذكرى السبعين لإنشاء حزب العمال الماركسي اللينيني الذي تعاقب على قيادته ثلاثة أجيال من عائلة كيم، الأسرة الحاكمة الشيوعية الوحيدة في التاريخ.
وكتب على لافتة كبيرة علقت ببالون فوق الساحة: "يحيا حزب العمال الكوري الذي لا يقهر". وزينت المباني المحيطة بالساحة بأعلام الحزب الشيوعي وأعلام كوريا الشمالية.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق