سياسي ألماني للاجئين السوريين: من لا يعجبه أسلوب حياتنا فليرحل!

2017-02-12 | 20:46
views
مشاهدات عالية
سياسي ألماني للاجئين السوريين: من لا يعجبه أسلوب حياتنا فليرحل!
نقل موقع "DW" الالماني عن عضو مجلس إدارة حزب المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل، ينس شبان، قوله في تصريحات خاصة لصحيفة "بي تست أم زونتاج" الألمانية الأسبوعية إن "من لا يعجبه أسلوبنا في الحياة وانفتاحنا يمكنه أن يذهب مرة أخرى. وليس مسموحاً له على أي حال بفرض انغلاقه وعصبيته". وتابع شبان قائلاً بأن "هناك كثيرين لا يرغبون في العيش معنا، ولكنهم يرغبون في العيش إلى جانبنا أو حتى ضدنا".
وأعرب السياسي الألماني البارز بحسب الموقع، عن استيائه من أن كثيراً من الرجال المنحدرين من دول إسلامية لا يحترمون النساء والمثليين، وأشار إلى أنه ليس ممكناً أن ينتقي آباء وأخوة رجال الأزواج لبناتهم وأخواتهم وليس ممكناً أن تسري أحكام الدين على نحو أكبر من القانون الأساسي، مؤكداً في هذا السياق أنه ينبغي عدم قديم أي تنازلات في هذا الأمر. وأضاف شبان بالقول: "إن ذلك يسري أيضا على التعامل مع الأقليات مثل المثليات والمثليين جنسياً".
وذكر شبان أنه تم سبه مع صديقه في برلين مؤخراً داخل متجر ووصفهما بأنهما زوجين مثليين جنسياً، وقال: "لم تكن لهجة جنوب غربي ألمانيا مطلقاً". وانتقد السياسي البارز بحزب ميركل أيضاً الحكم الأخير بشأن الحجاب الذي سمح بارتداء الحجاب في حصص التعليم الأساسي، وقال: "أرى أن مثل هذه الأحكام تصدر إشارات خاطئة تماماً".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق