أين يمضي ماكرون وزوجته العطلة الصيفية؟

2017-08-13 | 05:22
views
مشاهدات عالية
أين يمضي ماكرون وزوجته العطلة الصيفية؟

كشفت صحيفة "جورنال دو ديمانش" أن الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون يمضي عطلته الصيفية الأولى منذ انتخابه في منطقة مرسيليا برفقة زوجته بريجيت، بعد أن رفض الإليزيه الكشف عن مكان عطلة الرئيس.
وأفادت الصحيفة أن الزوجين يقيمان في منزل يضم مسبحا كبيرا ويقع على أحد مرتفعات المدينة في نهاية طريق مسدود.
ورفض الإليزيه تأكيد الخبر لوكالة الصحافة الفرنسية مكررا قوله ان الرئيس يقضي عطلته الصيفية "في فرنسا" وأنه "حاضر في أي لحظة"، من دون إعطاء المزيد من التفاصيل عن مدة ومكان إقامته.
وكتبت الصحيفة من جهتها أن "في برنامج الزوجين عدة نشاطات: الركض على شاطئ برادو وزيارة خاصة الى قصر لا بوزين +قصر أمي+ الذي خلّده الكاتب الفرنسي مارسيل بانيول بالإضافة الى نزهة في ساحة الطواحين في ألوش للاستمتاع بالمنظر الخلاب".
ويعود الرئيس، بعد عطلة صيفية تستمرّ 15 يوما، الى مزاولة عمله في ندوة حكومية في 28 آب قبل ان يعقد مجلس الوزراء اول اجتماع له بعد العطلة في 30 آب.
وواجه الرئيس السابق فرانسوا هولاند انتقادات لاذعة بعد أن أمضى عطلة صيفية طويلة عام 2012 دامت 19 يوما. وقد اختصر عطله الصيفية التالية بشكل كبير كما قلص عطل الوزراء.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق