روحاني: العالم كلّه سيقف بوجه أميركا إذا أرادت عرقلة الإتفاق النووي

2017-08-13 | 13:37
روحاني: العالم كلّه سيقف بوجه أميركا إذا أرادت عرقلة الإتفاق النووي
قال الرئيس الإيراني حسن روحاني إن الإتفاق الخاص ببرنامج إيران النووي كان ولا يزال في مصلحة إيران والمنطقة والعالم، مشددًا على أن "العالم بأسره سيقف بوجه أميركا إذا ما أرادت أن تعيق مسار الاتفاق".
 
ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا" تصريحات روحاني خلال اجتماع مجلس الوزراء التي قال فيها "لا يمكن لأحد أن يدّعي أن الاتفاق أضر بمصالح الجمهورية الإيرانية الإسلامية".
 
وأضاف روحاني "ما قبل الاتفاق كان العالم بأسره يتخذ مواقف ضد الإجراءات الإيرانية، وفي مرحلة ما بعد الاتفاق، سيقف العالم بوجه أميركا إذا ما أرادت أن تعيق مسار هذا الاتفاق"، مؤكدًا "العالم سيقف إلى جانب إيران ضد أي جهة تسعى لتقويض هذا الاتفاق".
 
يشار الى أن البرلمان الإيراني وافق صباح اليوم على زيادة المخصصات للبرنامج الصاروخي الإيراني لتصبح 520 مليون دولار، لمواجهة العقوبات الأميركية.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق