بالصور - تعرفوا إلى الحسناء مديرة إعلام البيت الأبيض

2017-09-13 | 10:40
بالصور - تعرفوا إلى الحسناء مديرة إعلام البيت الأبيض
 
أعلن مسؤول في البيت الأبيض لوكالة الصحافة الفرنسية أن الشابة هوب هيكس البالغة من العمر 28 عاما، باتت مديرة الاتصال في البيت الأبيض، بعد أن تسلمت هذا المنصب بالوكالة لأسابيع عدة.
وكانت هيكس من أوائل الذين انضموا إلى حملة دونالد ترامب الانتخابية بعد أن عملت قبلا في المؤسسة التي تحمل اسم الرئيس الأميركي.
 
والمعروف أن مدير الاتصال في البيت الأبيض يكون أقل ظهورا من المتحدث باسم البيت الأبيض، الذي يظهر يوميا أمام الإعلام. 
ومنذ استقالة شون سبايسر من منصب المتحدث باسم الأبيض في تموز الماضي تشغل هذا المنصب ساره هاكابي ساندرز (34 عاما).
 
وهوب هيكس هي الشخص الثالث الذي يتسلم هذا المنصب في عهد ترامب بعد مايك دوبكي الذي استقال في أيار، وأنطوني سكاراموتشي الذي كان مروره على البيت الأبيض سريعا جدا.
 
وتمكنت ابنة ضاحية جرينويتش "جنوب غربي ولاية كونيتيكت" بالرغم من عدم امتلاكها أي خبرة سابقة في مجال العمل السياسي، من افتكاك مكانها في إدارة الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، لتكون أصغر مستشارة ضمن فريق عمله.
وعملت هيكس سابقا ممثلة وعارضة أزياء، قبل أن تتخرج في جامعة ساوثرن ميثوديست بولاية تكساس الأميركية.
 
وبرزت هيكس وشقيقتها ماري كعارضتين ناجحين خلال مرحلة المراهقة، كما عملت هيكس لصالح المصمم الأميركي، لارف لورين. قبل أن تبدأ العمل مع عائلة ترمب التي تعرفت عليها عام 2012، كموظفة بالعلاقات العامة في شركة «هيلتزيك» المسؤولة عن خط أزياء إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس.

 

 

 

 

 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق