الأمن الروسي يقتحم أكثر من 20 مبنى في موسكو... فما السبب؟

2017-09-13 | 17:04
الأمن الروسي يقتحم أكثر من 20 مبنى في موسكو... فما السبب؟
أعلن مصدر مسؤول في خدمات طوارئ العاصمة الروسية موسكو، اليوم الأربعاء، أنه يتم البحث في أكثر من عشرين مبنى بعد تلقي مكالمات تلفونية تحذر بوجود متفجرات.
ووفقا لما نقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية "فإن العديد من هذه المكالمات يمكن أن يكون قد تم من الأراضي الأوكرانية".
 
وأضاف بأنه "تم فقط يوم أمس الثلاثاء، تسجيل 22 مكالمة بمدن روسية أخرى، وتم إجلاء أكثر من 45 ألف شخص من أصل 205 ألف من أماكن حيوية ومزدحمة، وأنه أعتبارا من الساعة 16.45 بتوقيت موسكو تلقينا مكالمات تحذر بوجود متفجرات في 23 مكاناً مختلفاً في موسكو، وعلى وجه الخصوص بمحطات السكك الحديدية [كييفسكي وقازانسكي وياراسلافسكي] ومركز التسوق متروبوليس وجامعة موسكو الحكومية الأولى للطب وسوق الإلكترونيات بمنطقة ميتينا".
 
وتابع المصدر: "تم تسجيل سلسلة من هذه المكالمات في الأيام الثلاثة الماضية في مدن روسية كبيرة، وتم إجلاء أشخاص، وتوجهت قوات حفظ النظام للتأكد من صحة هذه التهديدات، ولم يتم العثور على متفجرات في أي مكان، ولكن قوات حفظ النظام لابد أن تتفاعل مع هذه التهديدات كحقيقية [حتى الكشف عنها أو عن زيفها]".
 
ويجري الآن، بحسب المصدر، البحث عن المتصلين.
 
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق