حارس ترامب: الروس عرضوا إرسال 5 نساء إلى غرفة ترامب

2017-11-13 | 10:16
views
مشاهدات عالية
حارس ترامب: الروس عرضوا إرسال 5 نساء إلى غرفة ترامب
قال حارس شخصي سابق للرئيس الأميركي إن دونالد ترامب حظي بفرصة استضافة خمس نساء في غرفته بالفندق الذي أقام فيه بالعاصمة موسكو عام 2013.
وأعاد كيث شيلر، مدير العمليات المكتبية السابق للمكتب البيضاوي الرواية في مقابلة له مع الكونغرس خلال الأسبوع الثاني من تشرين الثاني 2017، وذلك وفقاً لما أكدته ثلاثة مصادر لشبكة إن بي سي نيوز.
وبحسب شيلر، فإنه قبل بدء مسابقة ملكة جمال العالم لعام 2013 ونُظمت في موسكو عرضت إحدى المشاركات الروس "إرسال خمس نساء" إلى غرفة ترامب بالفندق.
شيلر، الذي ظن أن العرض كان مزحة، أجاب قائلاً "إننا لا نفعل هذه الأشياء". وناقش ترامب حول هذا الأمر خلال اصطحابه إلى غرفة الفندق في تلك الليلة وضحكا من الموقف قبل أن يذهب ترامب إلى سريره وحده، وفقا للنسخة الأميركية لهاف بوست.
وأشار أحد المصادر إلى أن شيلر "لم يستطع التأكد من ما حدث خلال الفترة التي أعقبت انتهاء عمله"، وفقاً لما نقلته إن بي سي نيوز.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق