قتيل وعدد من الجرحى باطلاق نار في مدرسة بواشنطن

2017-09-14 | 05:33
قتيل وعدد من الجرحى باطلاق نار في مدرسة بواشنطن
قتل طالب وجرح 3 آخرين على الأقل في حادث إطلاق نار داخل مدرسة في شمال غرب الولايات المتحدة، بحسب ما نقلت وسائل إعلام محلية أميركية عن مسؤولين.
وقد وقع إطلاق النار في مدرسة فريمان الثانوية في مقاطعة سبوكاين في ولاية واشنطن.
وفي السياق قال متحدث باسم مركز الإطفاء براين شايفر قال لوسائل الإعلام المحلية إن طالباً لقي حتفه وتم نقل ثلاثة آخرين إلى المستشفى القريبة وهم في حالة مستقرة، فيما  قالت وسائل إعلام إن الرصاص أصاب 6 أشخاص بينهم القتيل.
من جهته ذكر مكتب الشريف على حسابه في موقع "تويتر" أن الشرطة "تنتقل من غرفة إلى غرفة وطابق إلى طابق. نعرف أن الأهالي قلقين بشدة. سنعطي معلومات بأسرع ما يمكن، الرجاء تفادي هذه المنطقة"، وقد جرى إغلاق المدارس المحيطة كتدبير احتياطي.
الى ذلك اشار مركز الشرطة في سبوكاين فإنه تم إلقاء القبض على مطلق النار. ولم تعط الشرطة أي معلومات عن السلاح المستخدم أو إن كان مطلق النار طالباً في مدرسة فريمان الصغيرة التي تضم 327 طالباً، لكن طالبين قالا إنهما يعرفان القاتل.
وقال أحدهم: "سلم لصديقه ورقة دوّن عليها أنه سيقوم بعمل أخرق قد يؤدي إلى قتله أو سجنه (...) كان هذا قبل أسابيع".
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق