موظف كبير في حكومة العدو الإسرائيلي متهم بالتحرش الجنسي والإعتداء على 12 سيدة!

2018-09-14 | 14:16
موظف كبير في حكومة العدو الإسرائيلي متهم بالتحرش الجنسي والإعتداء على 12 سيدة!
 
نشر موقع " تايمز أوف إسرائيل"  الإخباري باللغة الإنجليزية، تقريرا موسعا أشار فيه إلى أن 12 سيدة في الولايات المتحدة الأمريكية، يتهمن المتحدث باسم بنيامين نتنياهو للإعلام الأجنبي، ديفيد كيز، بالاعتداء عليهن أو التحرش جنسيا بهن.
ونقل الموقع عن عشر نساء قولهن إن "كيز قام بممارسة "سلوك غير ملائم" معهن، لكنهن طلبن أن يُبقي الموقع على سرية هوياتهن."
 
وبحسب "هيئة البث الإسرائيلية الرسمية"، فقد قالت مرشحة الحزب الديمقراطي لعضوية مجلس الشيوخ الأمريكي، إن ديفيد كيز، الذي يعمل مستشارا لنتنياهو للإعلام الأجنبي، اعتدى عليها جنسيا في العام 2013 قبل توليه منصبه مستشارا إعلاميا لنتنياهو عام 2016.
وأكدت الصحفية في "وول ستريت جورنال" شايندي ريس، تعرضها لتجربة مشابهة من قبل كيز، وأضافت أنها هربت من منزل كيز "حيث كانت تجري معه مقابلة صحفية، مدركة أنها كانت تجري مقابلة مع معتد جنسي". 
 
وأشار الموقع إلى أن تحقيقه في اتهامات كيز بالتحرش الجنسي بدأت عام 2016، وكان يعتمد على منشور خاص كتبته سالازار حينها في صفحتها على فيسبوك، لكن وسائل الإعلام لم تنشر الاسم احتراما لرغبة سالازار، التي حذفت المنشور لاحقا. 
 
ولم يعقب مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي على الاتهامات الحالية ضد المتحدث باسمه للإعلام الأجنبي، رغم أن مكتب نتنياهو أصدر في عام 2016 بيانا نفى فيه الاتهامات التي تناقلتها وسائل الإعلام الإسرائيلية حينها ضد ريس.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق