صور "مخيفة" من انهيار جسر جنوى... سائق "محظوظ" للغاية!

2018-08-15 | 05:00
صور "مخيفة" من انهيار جسر جنوى... سائق "محظوظ" للغاية!
انتشرت صورة مثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي لسائق شاحنة يعد من الاشخاص الاكثر حظاً في الحياة، اذ كان الفارق بينه وبين الموت في حادث انهيار جسر يمثل جزءا من طريق سريع في مدينة جنوى الإيطالية امس والذي ادى الى مقتل أكثر من 38 شخصا، بضعة ثوان قليلة وعلى بعد امتار قليلة من الفجوة التي خلفها الانهيار.
وقد نجا السائق من الموت بأعجوبة من هذا الحادث، وقال معلقون، وفق ما نقلت "سكاي نيوز" إن سائق الشاحنة الخضراء كان على شفا حفرة من الموت، بعد انهيار جزء بطول 200 متر من جسر موراندي فوق منطقة صناعية، لكن الأقدار والحظ لعبا دورهما، كما أن اليقظة حالت دون سقوطه تحت أنقاض الجسر.
كما قال مسؤول إيطالي إن 30 شخصا على الأقل قضوا جراء انهيار الجسر، مع استمرار عمليات الإنقاذ. فيما قالت الحكومة إنها تخشى من "مأساة كارثية".
وقد عرض التلفزيون الإيطالي صورا للجسر الذي انهار خلال عاصفة مفاجئة وعنيفة، وبعد سقوط أمطار غزيرة.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق