رجل يختطف مضيفةً على متن طائرة بقلم حبر!

2018-04-16 | 03:37
رجل يختطف مضيفةً على متن طائرة بقلم حبر!
اضطرت طائرة تابعة لشركة " إير_تشاينا" للهبوط في مطار بوسط الصين بعد احتجاز راكب، مضيفة رهينة باستخدام قلم حبر أوهم الركاب بأنه سلاح ووضعه على رقبتها مهددا الركاب والطاقم.
وبحسب ما اعلنت السلطات الصينية فان جميع الركاب وأفراد الطاقم غادروا الرحلة 1350 بسلام بعد أن هبطت الطائرة في مدينة تشنغتشو في الساعة العاشرة صباحا بسبب ما وصفته السلطات بـ "تدخل غير قانوني" غير محدد.
وأقلعت الطائرة من مدينة تشانغشا بمقاطعة هونان في الساعة 8:40 صباح الأحد، وكان من المقرر أن تصل بكين الساعة 11 صباحا.
وفي هذا السياق ذكرت هيئة الطيران المدني الصينية في بيان على موقعها الإلكتروني أن الطائرة حولت مسارها عندما احتجز أحد الركاب، مضيفة رهينة. وأضافت "تم التعامل مع هذه المسألة بنجاح بحلول الساعة 1:17 ظهرا".
كما ذكرت الشرطة في مدينة تشنغتشو في بيان أن مرتكب الهجوم لديه تاريخ من المرض العقلي وتعرض لاضطراب نفسي "مفاجئ" غير محدد عندما هدد أحد ركاب الطائرة، الذي كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أنها مضيفة من الطاقم.
الى ذلك عرفت الشرطة الشخص المهاجم بلقبه فقط "تشو"، وقالت إنه يبلغ من العمر 41 عاما ، وهو من منطقة آنهوا في مقاطعة هونان. واعتقلت الشرطة "تشو" حوالي الساعة الواحدة ظهرا.
كما نقلت صحيفة "بكين نيوز" عن أحد الركاب قوله إنه استيقظ على صرخة من مقدمة الطائرة. بينما تحدثت راكبة أخرى لصحيفة "شياو شيانغ مورنينغ هيرالد" وقالت إن الاضطراب حدث في مقصورات الدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، لكن الستائر التي تفصلها عن مقاعد الدرجة السياحية أغلقت بإحكام.

 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق