بالفيديو- سيدة تصرخ: "سأقتل كل ركاب الطائرة"!

2017-12-16 | 03:15
views
مشاهدات عالية
بالفيديو- سيدة تصرخ: "سأقتل كل ركاب الطائرة"!
انتشر مقطع فيديو على صفحات التواصل الاجتماعي والانترنت ظهرت فيه سيدة غاضبة بمشدة وهي تصرخ وتهدد بأنها "ستقتل الجميع" على متن الطائرة بعد أن اكتشف أمرها وهي تدخن خلال الرحلة الجوية.
وفي مشهد صادم انفجرت السيدة، التي ترتدي نظارات شمسية وقبعة، بالصراخ في وجه أحد أفراد طاقم الطائرة، وقالت "سأقتل كل شخص على متن هذه الطائرة الـ....، سأقتل كل شخص على متن هذه الطائرة الـ....، سأفعل."
وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية  كما اشارت "سكاي نيوز" فقد كان على متن الطائرة 141 شخصا، وكانت متجهة من بورتلاند إلى ساكرامانتو في كاليفورنيا، وقد وقعت الحادثة على طائرة تابعة لشركة "ساوثويست إيرلاينز".
وقد اكتشف طاقم الطائرة أمر السيدة وهي تدخن في حمامات الطائرة وتحاول تعطيل جهاز اكتشاف التدخين.
وبعد ما أبدته السيدة من غضب وصراخ على الطائرة، أعلن قائدها حالة الطوارئ ليحصل على تعامل خاص من عمال الحركة الأرضية وتسريع عملية الهبوط، وقد تعامل طاقم الطائرة مع السيدة إلى حين هبوط الطائرة وتسليمها إلى الشرطة.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق