ضبط مجموعة من الاشخاص في آسيا الوسطى حاولوا الانضمام لداعش بسوريا

2017-02-17 | 04:27
ضبط مجموعة من الاشخاص في آسيا الوسطى حاولوا الانضمام لداعش بسوريا
أعلنت مديرية حرس الحدود لجهاز الأمن الفدرالي الروسي في مقاطعة ساخالين بالشرق الأقصى الروسي، ضبط مجموعة من المهاجرين من آسيا الوسطى حاولت السفر إلى سوريا للانضمام إلى صفوف تنظيم "داعش" الإرهابي.
واشارت مديرية حرس الحدود الروسية في بيان أن "مديرية حرس الحدود لجهاز الأمن الفدرالي الروسي في مقاطعة ساخالين، وبالتعاون مع المديرية الإقليمية لجهاز الأمن الفدرالي الروسي، كشفت عن مجموعة من أبناء بلدان منطقة آسيا الوسطى، الذين كانوا يعتزمون التوجه إلى سوريا عبر بلدان ثالثة للمشاركة في نشاطات تنظيم "داعش" الإرهابي تحت التأثير الإيديولوجي لأحد أعضاء هذه المجموعة".
وأشار جهاز الأمن الروسي إلى أن الأشخاص الذين تم توقيفهم، كانوا يقيمون في روسيا بصورة غير شرعية لفترة طويلة، وأحدهم مطلوب للعدالة في أوزبكستان لارتكابه جرائم ذات طابع متطرف.
وأكد جهاز الأمن تسليم الأشخاص الذين تم توقيفهم إلى سلطات بلدانهم. وفرضت السلطات الروسية عليهم حظر دحول الأراضي الروسية.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق