اشتباكات عنيفة بين "إرهابيين" والحرس الثوري الإيراني

2018-04-17 | 07:39
اشتباكات عنيفة بين "إرهابيين" والحرس الثوري الإيراني
قتل ثلاثة "إرهابيين" وثلاثة من عناصر قوات الأمن الإيرانية في اشتباكات وقعت ليل الاثنين الثلاثاء في منطقة بجنوب شرق إيران عند الحدود مع باكستان، على ما أفادت وكالة إرنا الرسمية الثلاثاء.
ونقلت إرنا أن "زمرة إرهابية هاجمت انطلاقا من الأراضي الباكستانية عند الساعة 1,30 ( 21,00 ت غ) برج المراقبة لقوات الأمن الداخلي في منطقة ميرجاوه" الحدودية على مسافة 75 كلم إلى جنوب شرق زاهدان، مركز محافظة سيستان وبلوشستان.
وأضافت أن "قوات هذا المقر تصدت بحزم لهجوم الإرهابيين" ما أدى إلى اندلاع "اشتباكات عنيفة" بين قوات حرس الحدود وعناصر المجموعة، مشيرة إلى مقتل "ثلاثة من الإرهابيين" واثنين من قوات حرس الحدود وعنصر من قوات برج المراقبة.
وسبق أن اتهمت إيران باكستان بدعم مجموعة "جيش العدل" الإسلامية التي تتهمها طهران بالارتباط بتنظيم القاعدة وبتنفيذ العديد من العمليات المسلحة في سيستان بلوشستان.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق