بوتين سيواجه ترامب بالدلائل والتسجيلات!

2017-05-17 | 13:26
بوتين سيواجه ترامب بالدلائل والتسجيلات!
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أنه مستعد لتقديم تسجيل المحادثات الأخيرة في واشنطن بين وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف والرئيس الاميركي دونالد ترامب، المتّهم بتقاسم معلومات مصنّفة سرّيّة مع موسكو.
 
وفي خلال مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس الوزراء الايطالي باولو جينتيلوني في سوتشي، قال بوتين: "إذا وافقت الادارة الاميركية، نحن مستعدون أن نقدم تسجيلا للحوار الذي دار بين لافروف وترامب الى الكونغرس الاميركي ومجلس الشيوخ".
 
وأضاف ممازحاً أنه سيوجّه "توبيخاً" لوزير خارجيته لأنه "لم يتقاسم معلوماته السرية" معه أو مع الأجهزة الخاصة الروسية، ما أثار ضحك لافروف وباقي المسؤولين الروس.
 
واعتبر بوتين أن أجواء من "الانفصام السياسي" تخيم على الولايات المتحدة. وتساءل: "ماذا سيخترع هؤلاء الناس الذين يروجون لهذه التفاهات؟ واذا كانوا لا يدركون انهم يسيئون الى بلدهم، فهم ببساطة اغبياء. اما اذا كانوا يدركون فهم خطرون وغير شرفاء".
 
وكانت صحيفة "واشنطن بوست" اتهمت ترامب بـ"كشف معلومات استخباراتية عن عملية يخطط لها متطرفون، أثناء اجتماعه في 11 ايار مع لافروف والسفير الروسي في واشنطن سيرغي كيسلياك في البيت الابيض". 
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق