تعرّفوا إلى حياة بوتين السرية!

2018-01-18 | 19:11
تعرّفوا إلى حياة بوتين السرية!
كشف تقرير صحافي جانباً من الحياة السرية الخاصة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين. وسلطت الصحيفة الضوء الرجل الذي يحكم روسيا، التي يبلغ عدد سكانها 147 مليون نسمة، منذ 18 سنة، ويستعد للترشح لولاية رابعة.
وقالت صحيفة "جون أفريك" الفرنسية إن بوتين يمتلك حوالي 20 مسكنا و43 طائرة، بالإضافة إلى امتلاكه لقرابة 15 طائرة مروحية وأربعة يخوت وعدد هام من السيارات والساعات الفاخرة.
وقد تعلم بوتين في جهاز المخابرات السوفيتي (لجنة أمن الدولة) أن يتحرك في سرية تامة، وأن يخفي حقائق عن شخصيته حتى يظهر في صورة تتلاءم مع مختلف الظروف. كما تعلم كيفية التواري عن أعين العدو والتغلغل داخل معسكراته إلى درجة تجعله يصبح حليفا له.
ولفتت الصحيفة إلى أن الرئيس الروسي يريد دائما أن يكون بعيدا عن الأنظار، لذلك يقضي جزءا مهما من يومه في مقر إقامته في "نوفو أوغاريوفو" التي تبعد قرابة 30 كيلومترا عن العاصمة موسكو. وقد تم تشييد هذا المسكن على نمط العمارة القوطية الحديثة ذات الطابع الإنجليزي، كما يحيط به حديقة وغابات، وتحميه جدران يبلغ ارتفاعها ستة أمتار.
ويضم هذا المسكن الخاص مسبحا وقاعات رياضية، ومدرجا خاصا بالطائرات المروحية التي ينتقل على متنها إلى الكرملين جوا تجنبا لازدحام السير.
تجدر الإشارة إلى أن وسائل إعلام عدة تداولت العلاقة التي جمعت فلاديمير بوتين بمغنية الأوبرا الروسية، آنا نيتريبكو، قبل أن تخطف الحسناء، ألينا كاباييفا، قلبه. وتدير كاباييفا إحدى الهيئات الإعلامية الموالية للنظام الروسي، وهو ما يؤكد العلاقة الجيدة بين لاعبة الجمباز السابقة ونائبة مجلس الدوما، بالرئيس الروسي.
وأضافت الصحيفة أنّ بوتين لا يتحدّث كثيراً عن بناته، حيث قال في إحدى المناسبات: "لم أتحدث يوما عن عمل بناتي، ولا أرغب في الكشف عن ذلك لدواع أمنية، كما أن الجميع لديهم الحق في اختيار حياتهم الخاصة". وتبلغ ابنته "ماريا" 33 سنة، في حين تبلغ "إيكاتارينا" 32 سنة، وقد تحصلت على شهادة في الرياضيات، كما أنها تمارس الجمباز البهلواني وحلت في المركز الخامس عالميا سنة 2013.
وفي الختام، أكدت الصحيفة أن بوتين قادر على مواصلة الحكم وهو يبلغ من العمر 65 سنة بفضل نظامه الغذائي المتوازن وممارسته للرياضة بصفة مكثفة.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق