روسيا تحرم أميركا من آمال الإنتصار في أي حرب نووية... كيف؟!

2017-02-20 | 10:58
views
مشاهدات عالية
روسيا تحرم أميركا من آمال الإنتصار في أي حرب نووية... كيف؟!
صرح نائب رئيس الوزراء الروسي، دميتري روغوزين، أن تطوير العلماء الروس للدرع النووي الجديد، يشتت آمال الولايات المتحدة الأمريكية بالتغلب على روسيا بالحرب النووية.
 
وكتب روغوزين على حسابه على "تويتر": على فكرة، تم تصميم الدرع الصاروخي لهذا الغرض، ومع ذلك، فإن تطوير علمائنا ومصممينا لدرع جديد يشطب الخطط العدوانية ويحافظ على الاستقرار"…
وأشار روغوزين إلى أنه لم يبق أمام الولايات المتحدة في 1940 آمال للتغلب على روسيا بالحرب النووية.
 
هذا وأعلن مدير إدارة شؤون عدم الانتشار والرقابة على الأسلحة التابعة لوزارة الخارجية الروسية، ميخائيل أوليانوف، في حديث لوكالة "سبوتنيك"، في وقت سابق، أن بلاده لا ترى في الوقت الراهن سبلا دبلوماسية لحل مشكلة تطوير الولايات المتحدة لمنظومة الدرع الصاروخية في أوروبا آسيا، مشيرا إلى أن تصرفات واشنطن هذه يمكن أن تؤدي لتقويض الاستقرار الاستراتيجي.
 
كما أعلن المتحدث الصحفي باسم الرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، في 16 من الشهر الماضي، أن موسكو وواشنطن لا تجريان حالياً محادثات حول تقليص الأسلحة النووية مقابل رفع العقوبات الأميركية عن روسيا.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق