أخطار إلكترونية تقلق الطائرات الحربية والمدنية الإسرائيلية

2018-06-20 | 14:38
أخطار إلكترونية تقلق الطائرات الحربية والمدنية الإسرائيلية
دعا رئيس وزراء العدو الإسرائيلي بنيامين نتنياهو دول العالم إلى توحيد الجهود في مواجهة أخطار إلكترونية قال إنها يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنية، بحسب ما نقلت وكالة "رويترز".
 
وقال نتنياهو في كلمة في مؤتمر إلكتروني إن "الأمن الإلكتروني يمكن أن يمثل أيضا فرص عمل ضخمة"، مضيفا أن الكيان الإسرائيلي يتلقى نحو 20% من الاستثمارات العالمية في هذا القطاع.
 
وتابع قائلاً: "لا يمكن أن نعود إلى عالم الروافع والتروس والطرود. ما دمنا نتقدم لا بد أن نكون عرضة للخطر. شركات طيراننا يمكن تعطيلها وطائراتنا المقاتلة يمكن إسقاطها".
 
وأضاف: "لا يوجد سلاح سحري لمواجهة خطر الهجمات على مركز الأمن الإلكتروني في بئر سبع" الذي يضم عسكريين وأكاديميين.  وقال "هذا اختبار ضخم لحضارتنا. سوف يختبر ليس فقط من جانب المنظمات الإجرامية والإرهابيين بل من جانب الدول الأخرى. علينا أن نوحد الجهود".
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق