بالصور- إيفانكا ترامب تروّج لمشاريع والدها!

2018-03-22 | 07:41
بالصور- إيفانكا ترامب تروّج لمشاريع والدها!
تغامر إيفانكا ترامب بدخول مدارس STEM للمتفوقين، لكن بصورة غير رسمية.
إذ سافرت ابنة الرئيس الأميركي إلى ولاية إيوا الأميركية، يوم الإثنين 19 آذار 2018؛ للترويج لخطة أبيها للبنية التحتية، وقد كانت إحدى محطاتها مركز الابتكار والتعليم (Waukee)، حيث شاركت في العديد من التجارب إلى جانب الطلاب، والتقطت صوراً لها وهي ترتدي معطف المختبر.
وقد نشرت إيفانكا صورة تبدو وكأنَّها إعلان ترويجي لأحد الأفلام على "إنستغرام" و"تويتر"، قبل أن يمتلئ الإنترنت بصور وتعليقات ساخرة منها، خاصة أن إيفانكا لا تملك أيّ خبرةٍ في العلوم، أو البنية التحتية، أو تدخين الشيشة الإلكترونية حتى.
ونقل موقع Mashable، وموقع Business Insider الأميركيان بعض التغريدات الساخرة من الصورة.
إذ غرَّد أحد مستخدمي موقع تويتر قائلاً: "ما الذي سترتدينه لعيد الهالوين هذا العام يا إيفانكا؟ إيفانكا: زِيّ خبيرة علوم".
فيما سخر آخر قائلاً: "معطفكِ المختبري لا يناسبك، وقفازاك غير مُحكَمَين، وشَعرك منسدلٌ وسط بيئة تحوي آلاتٍ متحركة ومواقد للنار، وأنتِ تمسكين بمحلول اختبار عند مستوى فمك دون ارتداء أي نوع من أنواع الدروع الواقية للوجه. أحسنتِ يا عبقرية العلوم!".
وغرَّدَت مستخدمةٌ أخرى: "إيفانكا ترامب تروِّج لتطوير القوى العاملة في إيوا وتزور مختبراً للعلوم والروبوتات".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق