بالصور والفيديو- زلزال مدمّر يضرب جزيرة إيشيا الإيطالية

2017-08-22 | 04:51
بالصور والفيديو- زلزال مدمّر يضرب جزيرة إيشيا الإيطالية

ضرب زلزال بلغت قوته 4 درجات على مقياس ريختر جزيرة إيشيا الإيطالية ليل الإثنين، متسببا بدمار في بعض الأبنية وادى الى مقتل امرأة، وفقا للدفاع المدني. 
فقد قتلت امرأة في منطقة كاساميكيولا، في الشمال الغربي لجزيرة إيشيا السياحية الصغيرة، جراء سقوط حطام من مبنى كنيسة، في وقت أصيب 25 آخرون بجروح طفيفة. 
الى ذلك أوضح أنجيلو بوريلي المسؤول في الدفاع المدني، خلال مؤتمر صحافي ليل الإثنين الثلاثاء أن منطقتي كاساميكيولا ولاكو أمينو المجاورة لها هما الأكثر تضرراً، وقال "في كاساميكيولا انهار مبنى وتم انتشال ثلاثة أشخاص أحياء من تحت الأنقاض".
أما رئيس بلدية كاساميكيولا فقال لوسائل الإعلام "إن رجال الإنقاذ عملوا على نجدة ثلاثة أطفال على قيد الحياة كانوا يتكلمون من تحت الأنقاض".
وقال بوريلي إن الزلزال أعقبته 14 هزة ارتدادية طفيفة، وقد وقع في وقت تستعد إيطاليا الخميس لإحياء الذكرى الأولى لهزة أرضية أدت إلى مقتل 299 شخصا.
وشهدت جزيرة إيشيا العديد من الزلازل التي كان أشدها في العام 1883، عندما أدت هزة شدتها 8،5 درجات إلى مقتل أكثر من ألفي شخص. 

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق