بالفيديو- لحظات مثيرة لجندي منشق تحت وابل من الرصاص!

2017-11-22 | 05:13
views
مشاهدات عالية
بالفيديو- لحظات مثيرة لجندي منشق تحت وابل من الرصاص!
أظهرت لقطات فيديو نشرت امس انشقاق جندي كوري شمالي واجتيازه مشياً الخط الفاصل بين الكوريتين تحت وابل كثيف من الرصاص للوصول إلى الجنوب، قبل أن يسحبه جنود جنوبيون إلى موقع آمن.
وفي السياق اتهم مسؤول لدى الأمم المتحدة في العاصمة الكورية الجنوبية، كوريا الشمالية بخرق اتفاق الهدنة، بسبب عبور أحد جنودها خط ترسيم الحدود العسكرية لمطاردة جندي فر إلى الجنوب في 13 تشرين الثاني الجاري عند قرية بانمانجوم .
وأظهر الفيديو في البداية سيارة الجندي المنشق الرباعية تمر مسرعة بمحاذاة طريق خال يؤدي إلى القرية ثم تتوقف عند الحدود الشديدة التسليح.
بعد ذلك قفز الجندي من سيارته وبدأ بالجري بسرعة فلحق به جنود كوريون شماليون وهم يشهرون أسلحتهم ويطلقون النار باتجاهه.
وقد اظهر شريط الفيديو الذي بثته الامم المتحدة جندياً واحدياً من كوريا الشمالية حاول اللحاق بالمنشق لعدة أمتار متجاوزا خط الترسيم العسكري، قبل أن يتردد ويقرر العودة إلى الشمال.
وقد سحب ثلاثة جنود كوريين جنوبيين الجندي الشمالي المنشق الذي أصيب بجروح بالغة إلى مكان آمن بعد أن زحفوا للوصول إليه، جنوب الخط الفاصل.
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق