والد الطيار الروسي يكشف أحلام إبنه الراحل

2018-02-23 | 15:16
والد الطيار الروسي يكشف أحلام إبنه الراحل
أعرب والد الطيار الروسي، نيكولاي سيرافيموفيتش، عن شكره للرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، على التقييم العالي للخدمة العسكرية لابنه وعلى كلماته الداعمة لأسرة الطيار المتوفي.

وقال سيرافيموفيتش، بحسب وكالة "سبوتنيك": "حلم رومان منذ نعومة أظافره أن يصبح طياراً، وقد تحقق حلمه. وحارب الإرهاب الدولي، وعندما حان الوقت، أدى واجبه العسكري حتى النهاية".

وأضاف: "الآن عرفت كم يملك رومان من الأصدقاء. كنا محاطين بالرعاية والاهتمام من قبل قيادته وزملائه ومن أشخاص لم نعرفهم من جميع أنحاء البلاد".

وشكر نيكولاي الجميع على ذلك، مؤكداً أنّه فخور جداً بإبنه وجيش بلاده وببلده العظيم روسيا.

يذكر أنّ الطيار الذي قاد الطائرة المرافقة بالسرب للطائرة، التي قادها الرائد فيليبوف، قال في حديث لصحيفة "النجمة الروسية" إنّه استمر في إطلاق النار على الإرهابيين من الجو دفاعاً عن قائده حتى استنفاد آخر طلقة وحتى أصبحت كمية الوقود المتبقية كافية للعودة إلى القاعدة فقط.

ويذكر أيضاً أنّ عناصر إرهابية قامت يوم 3 شباط بإسقاط الطائرة الروسية التي قادها الرائد الطيار رومان فيليبوف، خلال قيامه بتنفيذ مهمة الدورية الجوية في منطقة خفض التصعيد في إدلب، وذلك بواسطة منظومة صواريخ دفاع جوي محمولة.

وبعد هبوطه بالمظلة خاض الطيار الروسي الرائد رومان فيليبوف معركة غير متكافئة ضد العناصر المسلحة، وفي نهاية الأمر فجر نفسه بقنبلة يدوية بعد زيادة ضغط الحصار عليه.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق