بالصور- مدارس بوتين العسكرية للبنات!

2018-02-26 | 12:15
بالصور- مدارس بوتين العسكرية للبنات!
تعتزم مدارس بوتين المتخصصة في التدريب العسكري للفتيات التوسع، لتشمل مناطق جديدة في شبه جزيرة القرم وشبه جزيرة البحر الأسود.
وتقوم هذه المدارس بتدريب البنات على النظم العسكرية، بما في ذلك التعامل مع البنادق والقنابل اليدوية.
وقد نما جيش "شباب فلاديمير بوتين"، إلى 192 ألفاً و500 عضو منذ تأسيسه في مايو 2016، حيث يتم تدريب البنات والأولاد بشكل منفصل.
ويقول منتقدو هذه المنظمة إنها علامة على زيادة العسكرة في روسيا ويشبهونها بـ "شباب هتلر".
ويسعى وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو إلى "تطوير تعليم البنات في المؤسسات التعليمية العسكرية قبل الجامعية في مناطق البلاد"، وفقا لتقارير وكالة ريا نوفوستي.
كما يفكر في فتح مدرسة داخلية عسكرية مخصّصة للفتيات في ميناء سيفاستوبول البحري في البحر الأسود.
ويقول الجنرال، الذي غالباً ما يقضي العطلات مع بوتين: "لدينا نظام متطور جدًا من التعليم قبل الجامعي، ونود تطوير مدارس للبنات في المناطق".
ويشير: "في موسكو هناك مدرسة داخلية للبنات تتبع لوزارة الدفاع، حيث تدرس الفتيات ويبدين مهارات مذهلة. ونفكر في نقل الفكرة إلى مدينة سيفاستوبول".
وفي رحلة قام بها مؤخرًا إلى توفا الجبلية، وطنه الأم في سيبيريا، قال وزير الدفاع الروسي إنه يفاخر بأكاديمياتهم العسكرية، للأولاد وكذلك الفتيات، ووصفها بأنها "الأفضل في العالم".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق