فتاة "داعش" البريطانية تغرد: وجبات سريعة وقطع رؤوس

2015-04-27 | 04:59
فتاة "داعش" البريطانية تغرد: وجبات سريعة وقطع رؤوس
اختفت الفتاة البريطانية أميرة عباس البالغة من العمر 15 عاما مع صديقتيها قبل نحو شهرين، اذ طلبت الشرطة البريطانية مساعدة دولية لعرقلة وصول القتيات الثلاثة إلى سوريا.
وفي تقريراعدته فيونا هاملتون في صحيفة "التايمز" البريطانية فان عباس نشرت وللمرة الأولى منذ اختفائها تغريدة على "تويتر"، وكانت قد نشرت صورة على الإنترنت في وقت سابق يظهر فيها دجاج وبطاطا مقلية وخبز عربي، ووصفته بـ"وجبات الدولة الإسلامية السريعة".
وقالت صحيفة الصندي تايمز إن أميرة عباس كتبت أنها تناولت الوجبة مع صديقة سمتها "أم أيوب"، كانت قد نشرت على تويتر أنها "ترغب بقطع رؤوس بعض الكفار".
وكانت صورة الوجبة السريعة هي الشيء الوحيد الذي غردته عباس عبر "تويتر" منذ اختفائها، لكن متابعة حسابها على موقع التواصل الاجتماعي يظهر أنها كانت مهتمة بأداء نادي تشيلسي قبل مغادرتها لندن.
كما يمكن رؤية صور لها ولصديقاتها مرتديات الحجاب في أحد متنزهات لندن.
ولفتت الصحيفة الى ان الفتاة البريطانية كانت نشرت في وقت سابق اقتباسات من عبدالله عزام، مرشد زعيم القاعدة السابق  أسامة بن لادن.
كما اعترف والد الفتاة مؤخرا  عباس حسين أنه كان قد شارك مع متطرفين في حرق جماعي لأعلام ، وأنه اصطحب ابنته إلى اثنين من تلك الاحتجاجات


Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق