إيفانكا ترامب تُصرّح حول مسألة استقبال لاجئين سوريين فى أميركا!

2017-04-27 | 06:43
views
مشاهدات عالية
إيفانكا ترامب تُصرّح حول مسألة استقبال لاجئين سوريين فى أميركا!
اعتبرت إيفانكا ترامب ابنة ومستشارة الرئيس الأميركي أن مسألة استقبال لاجئين سوريين في الولايات المتحدة تستحق البحث، في موقف مغاير لموقف والدها.
وقالت في حديث تلفزيوني أجري معها في برلين "أعتقد أننا نواجه أزمة إنسانية عالمية، وأن علينا أن نتحد ونقوم بتسويتها".
وردا على سؤال هل أن ذلك يعني استقبال لاجئين سوريين على الأراضي الاميركية؟ أجابت إيفانكا أن هذا الأمر يجب أن يكون جزء من النقاشات، لكن ذلك لن يكون كافيا بحد ذاته".
وكانت إيفانكا التي تضطلع بدور "الإبنة الأولى" في البيت الأبيض، تؤكد أنها لا تتردد في إظهار خلافاتها للرئيس الأميركي الذي تقدم له المشورة.
وفي مطلع نيسان صرحت قائلة "عندما لا أوافق والدي الرأي يعرف ذلك وأعبر له عن رأي بصراحة تامة".
وخلال الحملة الانتخابية أكد دونالد ترامب بانتظام أنه من أجل مكافحة الإرهاب سيغلق الحدود الأميركية أمام اللاجئين الذين يفرون من الحرب في بلادهم.
والمرسوم حول الهجرة الذي وقعه وعلق مفعوله القضاء حاليا، يحظر دخول الولايات المتحدة، لثلاثة أشهر، مواطني ست دول مسلمة منها سوريا، علما أن المرسوم الأول الذي عُدل كان ينص على حظر غير محدد زمنيا لدخول اللاجئين السوريين إلى الولايات المتحدة.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق