من إيران الى سوريا... صواريخ روسية تقصف مواقع مهمّة!

2017-09-27 | 12:29
views
مشاهدات عالية
من إيران الى سوريا... صواريخ روسية تقصف مواقع مهمّة!
أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الدفاع الروسية اللواء إيغور كوناشينكوف أن القاذفات الاستراتيجية "تو - 95 ام اس" وجهت ضربات جوية ضد مواقع تنظيمي "داعش" و"جبهة النصرة" الإرهابيين في سوريا، باستخدام صواريخ مجنحة.
 
وقال كوناشينكوف: "في تمام الساعة 12:06 وجهت القاذفات الاستراتيجية "تو-95 — ام اس" ضربات باستخدام صواريخ مجنحة، ضد مواقع المجموعات الإرهابية الدولية في سوريا".
 
وأقلعت القاذفات الروسية، بحسب كوناشينكوف، من مطار "إينغلس" في روسيا، وحلّقت في طريقها إلى سوريا فوق أراضي إيران والعراق.
 
وتابع اللواء: "نفذت أطقم القاذفات الاستراتيجية في أجواء سوريا عمليات إطلاق صواريخ مجنحة من طراز "خ-101" ضد أهم مواقع تنظيمي "داعش" و"جبهة النصرة" في محافظتي دير الزور وإدلب، كشفت عنها الاستخبارات". وأضاف: "نتيجة الضربات المفاجئة تم تدمير مراكز قيادة للإرهابيين ومناطق تمركز المسلحين وتجمعات معدات، بالإضافة إلى مستودعات للذخائر. وأكدت معطيات الرقابة الموضوعية إصابة كافة الأهداف وأن طائرات "سو-30" و"سو- 35" قامت بطلعاتها بعد انطلاقها من مطار حميميم".
 
كذلك أكد كوناشينكوف أن جميع الأهداف التي قصفت في سوريا خارج نطاق المناطق السكنية، وعلى بعد آمن عن نقاط القوات الخاصة الأمريكية وقوات "قسد". وأشار الى أن الضربات على مواقع "داعش" في منطقة دير الزور "جاءت لصالح دعم إجراءات الهجوم الناجح الذي يقوم به الجيش السوري لتدمير آخر رأس جسر للإرهابيين. وجميع الأهداف التي قصفت هي خارج المناطق السكنية والمأهولة".
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق