الحجار: هدف الحريري من جولاته الخارجية تحصين لبنان

2015-05-28 | 03:51
الحجار: هدف الحريري من جولاته الخارجية تحصين لبنان
رأى عضو كتلة "المستقبل" النائب محمد الحجار أنّ "عرسال ضحية السلاح غير الشرعي سواء القادم من سوريا أو كالذي يمتلكه حزب الله"، لافتاً "إلى أنّ معالجة الملف الأمني في عرسال لا تكون بالتهديد والوعيد كما يقول السيد حسن نصر الله أو بتدمير عرسال على رؤوس ساكنيها كما يريد البعض".
وأوضح "أنّ الانسحابات الكبيرة للنظام من المدن تؤكد أنّه في صدد إعادة الانتشار والتحصن بكيان جديد على الساحل وربطه بمناطق حزب الله"، لافتاً "إلى أنّ همّ الرئيس سعد الحريري في جولاته على الدول العربية والغربية، كيفية العمل لتحصين لبنان في هذه الظروف الخطيرة جدا التي تمر بها المنطقة في غياب رئيس للجمهورية وتعطيل الرئاسة والتورّط المريب لحزب الله في سوريا فقط، تأمينا للمطالب الإيرانية".
 وقال الحجار "إن الشحن الطائفي المتصاعد له تداعياته على البلد، لكن يجب أن يكون منطق الاعتدال هو السائد، ولا شيء يقوي جذوره إلا الدولة الحرة المستقلة التي تمارس واجباتها فقط على أرضها".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق