دعوة المسلمين في فرنسا للتوجه إلى الكنائس الأحد

2016-07-28 | 15:02
views
مشاهدات عالية
دعوة المسلمين في فرنسا للتوجه إلى الكنائس الأحد
دعا المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية مسوؤلي المساجد والمسلمين في فرنسا إلى التوجه، الأحد، إلى جميع كنائس البلاد، إثر عملية "القتل الجبانة" لكاهن في كنيسة بشمال فرنسا.
وقال المجلس في بيان، إنه يدعو "مسؤولي المساجد والائمة والمسلمين عموما لزيارة الكنائس القريبة منهم وخصوصا بمناسبة قداس صباح الأحد، للتعبير مجددا لإخوتنا المسيحيين عن تضامن مسلمي فرنسا معهم ومواساتهم".
كما دعا المجلس مساجد فرنسا (2500 مسجد) إلى "اغتنام خطبة صلاة" الجمعة "للحديث عن المكانة الرفيعة التي توليها الديانة الإسلامية لاحترام الديانات الأخرى والمسؤولين الروحيين فيها".
وكان المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية ندد، بعملية قتل الكاهن جاك هامل (86 عاما) ذبحا بيد شاب فرنسي متطرف في كنيسة سانت إتيان دو روفريه قرب روان (شمال غرب البلاد)، ووصفها بأنها "دنيئة ومرعبة".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق