وزير الخارجية الألماني غاضب من استقبال ايفانكا ترامب!

2017-04-29 | 12:26
views
مشاهدات عالية
وزير الخارجية الألماني غاضب من استقبال ايفانكا ترامب!
انتقد وزير الخارجية الألماني سيغمار غابريال المنصب الذي تشغله إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأميركي في فريق البيت الأبيض، مشيراً إلى ما اعتبره شكلاً من أشكال "المحسوبية".

وقال الوزير الاشتراكي الديمقراطي في مقابلة نشرتها اليوم السبت مجموعة "فونكي" الصحافية المحلية: "في رأيي، ثمة أمور ما زالت غريبة، ومنها على سبيل المثال زيارة ابنته إلى ألمانيا التي تم التعاطي معها عملياً على أنها حدث اجتماعي، في حين أن الخلط بين السياسة والعائلة والأعمال يذكر بالأحرى بالمحسوبية، وهو أمر لا يمكن تصوره عندنا".

وكان الوزير الألماني يتحدث إلى زيارة قامت بها إيفانكا التي عينها والدها دونالد ترامب مستشارة له، إلى برلين الأسبوع الماضي، للمشاركة في ندوة حول مكانة المرأة في الاقتصاد، بدعوة من المستشارة المحافظة أنغيلا ميركل.

وأضاف غابريال المعروف بمواقفه الحادة: "ذلك دائماً ما يزعجني، عندما يصل فجأة أفراد من العائلة لم يتم انتخابهم، ويحلون ضيوفاً رسميين على الدولة ويعاملون في الواقع كما لو أنهم أفراد عائلة ملكية".
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق