لقاء مرتقب بين كيري وعباس في باريس

2016-07-29 | 06:34
لقاء مرتقب بين كيري وعباس في باريس
أعلنت الخارجية الاميركية الخميس أن الوزير جون كيري سيلتقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس السبت بباريس لمتابعة المباحثات الرامية الى التقدم باتجاه حل الدولتين الفلسطينية والاسرائيلية.
وقال المتحدث باسم الوزارة جون كيربي "ان وزير الخارجية سيزور باريس مساء غد الجمعة، وسيلتقي هناك الرئيس عباس لبحث آفاق يمكن ان تؤدي الى حل الدولتين".
ويمكن ان يلتقي كيري الذي يفترض ان يعود الاحد الى واشنطن، قادة آخرين لمباحثات ثنائية، ولم يعط المتحدث توضيحات بهذا الشان حتى الان.
وأضاف كيربي "ان وزير الخارجية لا يحاول ان يدفع لاحراز تقدم وفق جدول محدد، لكنه يركز على هذا الملف منذ توليه مهامه وسيتابعه حتى مغادرته منصبه، ولقد رأيتم عدد الزيارات التي قام بها الى هذه المنطقة، وهذا الملف بالنسبة اليه من الملفات التي تشكل اولوية وسيواصل الاهتمام به بنفس الحماسة والطاقة اللتين ابداهما دائما".
وتشهد عملية السلام الفلسطينية الاسرائيلية جمودا تاما منذ عامين.
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق