فيديو لطفل يرتدي حزاماً ناسفاً ويهدّد بقتل أستراليين... يقلق السلطات!

2017-04-30 | 12:25
views
مشاهدات عالية
فيديو لطفل يرتدي حزاماً ناسفاً ويهدّد بقتل أستراليين... يقلق السلطات!
أعلنت الشرطة الأسترالية أن السلطات تحقق حول تسجيل فيديو، يظهر طفلاً يرتدي حزاماً ناسفاً ويهدد بقتل مواطنين أستراليين، ويعود على ما يبدو إلى ابن خالد شروف، وهو أول أسترالي تسحب منه الجنسية بموجب قوانين مكافحة الإرهاب، بحسب موقع "فرانس 24".
 
وكان شروف قد نشر صوراً لطفله وهو يحمل رأساً مقطوعة. وقالت الشرطة إن الطفل في الثامنة هو ابن جهادي معروف من تنظيم الدولة الإسلامية (داعش).
 
والتسجيل على ما يبدو، بحسب "فرانس 24"، هو للإبن الأصغر لخالد شروف الذي بات في شباط الماضي أول أسترالي تسحب منه الجنسية بموجب قوانين مكافحة الإرهاب.
 
وأوردت صحيفة "صنداي تلغراف" أن الصبي تم تصويره مؤخراً وهو يحمل مسدسين وسكيناً ويوجه تهديدات بينما يسأله شخص لا يظهر في الفيديو "كيف تقتل أستراليًّا؟".
 
وكان شروف الذي غادر أستراليا مع عائلته إلى سوريا في العام 2013، تصدّر وسائل الإعلام في 2014 عندما نشر صورة لابن آخر له وهو يحمل رأسا مقطوعة.
 
وأعلنت شرطة مقاطعة نيو ساوث ويلز في بيان أن "الفريق المشترك لمكافحة الإرهاب على علم بتسجيل فيديو من الشرق الأوسط لقاصر يقوم بتهديدات باسم تنظيم "الدولة الإسلامية". وتابعت الشرطة "الفريق المشترك يحقق حول التسجيل لكن ليس هناك أي تهديد محدد. ومستوى التهديد الوطني الحالي لا يزال عند المرجح".
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق