كيف علّق بوتين على عقوبات واشنطن؟

2016-12-30 | 13:39
views
مشاهدات عالية
كيف علّق بوتين على عقوبات واشنطن؟
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن بلاده لن تطرد أحدا ردا على العقوبات التي أعلنتها واشنطن ضد موسكو لاتهامها بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الاميركية.
 
وقال بوتين "روسيا تحتفظ لنفسها بحق الرد بإجراءات مماثلة وستقرر خطواتها المقبلة لإعادة العلاقات الروسية الاميركية بالنظر الى سياسة إدارة الرئيس دونالد ترامب".
 
وندد بالاجراءات الجديدة "غير الودية" التي إتخذتها إدارة الرئيس الاميركي المنتهية ولايته باراك أوباما، معتبراً أنها تحريضية وتهدف الى زعزعة العلاقات الروسية الاميركية بشكل أكبر.
 
وتابع "لكننا لن ننزل الى مستوى دبلوماسية غير مسؤولة، ولن نخلق مشاكل للدبلوماسيين الاميركيين، ومن المؤسف أن إدارة أوباما تنهي عملها بهذه الطريقة، لكنني أتمنى له ولافراد أسرته عاما سعيدا رغم كل شيء".
 
ودعا بوتين كل أبناء الدبلوماسيين الأميركيين المعتمدين في روسيا الى الإحتفال التقليدي الذي يقام في الكرملين بمناسبة عيد رأس السنة وعيد الميلاد لدى الطائفة الارثوذكسية في السابع من كانون الثاني 2017. 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق