المياه ستعود الى أهالي حورتعلا وبريتال

2017-01-01 | 12:58
المياه ستعود الى أهالي حورتعلا وبريتال
عقد في مبنى مؤسسة مياه البقاع اجتماع لمتابعة المشاكل العالقة والاعمال المطلوب تنفيذها في بلدات قضاء بعلبك، لاسيما في بلدتي بريتال وحورتعلا، في حضور رئيس بلدية بريتال احمد اسماعيل، رئيس بلدية حورتعلا علي المصري، المدير العام لمؤسسة المياه في البقاع مارون مسلم، رئيس مصلحة التوزيع والصيانة محمد اسماعيل، رئيس مصلحة المحطات والمشاريع خليل عازار، المهندس في مجلس الانماء والاعمار شربل ابو عبس ، الاستشاري في دار الهندسة نزيه طالب، وعن المشغل رضوان الموسوي والمهندس بلال الشمالي ومعاون مدير مديرية البقاع في العمل البلدي في حزب الله هاني فخر الدين.
 
وصدر عن المجتمعين التوصيات الآتية:
 
"ارسال ورش فنية الى بلدة حورتعلا يوم الثلاثاء المقبل في 3 الحالي لاستلام بئر البلدة وتشغيله وايصال المياه للمشتركين في المرحلة الاولى، على أن يصار لاحقا تأمين المياه الى المشتركين الجدد ووضع موظف رسمي ودائم على مصادر المياه وتوزيعها بشكل عادل وبالتنسيق مع البلدية.
 
معالجة المشاكل العالقة في بلدة بريتال، وتأمين التوزيع العادل لمياه الشفة بالتنسيق مع البلدية وبالتالي حض الاهالي الذين لا تصل اليهم المياه الى المبادرة لدفع رسوم الاشتراك ودفع الاشتراكات السنوية.
 
العمل على استكمال شبكات مياه الشفة وبالتالي ربطها بمصادر المياه وضبط الاعيرة وتحرير محاضر بالمخالفين، وتأمين مصادر اضافية لتأمين المياه وسد احتياجات الناس في كل قرى وبلدات القضاء حسب أولويات المؤسسة وامكاناتها المتاحة."
 
وختاماً، اتفقت الورش الفنية على أن تنسق في ما بينها في مبنى المؤسسة في بعلبك صباح يوم الثلاثاء المقبل قبل انطلاقها للعمل.
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق