الجيش يعيد الوضع الى طبيعته في السعديات بعد اشكال مسلح ليلاً

2015-07-01 | 02:23
الجيش يعيد الوضع الى طبيعته في السعديات بعد اشكال مسلح ليلاً
يسود الهدوء الحذر منطقة السعديات صباح اليوم بعد الاشكال المسلح الذي وقع ليلاً بين عناصر من سرايا المقاومة وتيار "المستقبل" وادى الى وقوع 7 جرحى احدهم في حال الخطر .
من جهتها اعلنت مديرية التوجيه- قيادة الجيش في بيان لها ان إشكالاً وقع ليلاً في السعديات بين أشخاص ينتمون إلى جهات حزبية، تطوّر إلى تبادل إطلاق نار بالأسلحة الحربية الخفيفة ما أدّى إلى سقوط عدد من الجرحى.
 وعلى الأثر تدخلت قوى الجيش المنتشرة في المنطقة وفرضت طوقاً أمنياً حول مكان الاشتباك، كما قامت بتسيير دوريات مكثفة وتركيز حواجز ثابتة وظرفية في مختلف أنحاء المنطقة.
ولفت البيان الى ان الوضع في المنطقة عاد إلى طبيعته فيما تستمرّ قوى الجيش بتنفيذ عمليات دهم بحثاً عن المتورطين في الحادث. وقد أصيب أحد عناصر الجيش بجروح غير خطرة أثناء تنفيذ المهمّة.
وكانت المعلومات اشارت الى ان الاشكال سببه اعتداء مناصري "المستقبل" على مصلى تابع للسرايا،  وقد تدخل الجيش وقطع طريق السعديات القديمة وعمل على تطويق الاشكال ونفذ انتشاراً على طول الطريق الساحلية من خلدة الى صيدا.
فيما جرت اتصالات سياسية لتطويق ذيول الحادث.




الجيش يعيد الوضع الى طبيعته في السعديات بعد اشكال مسلح ليلاً
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق