السفير الايراني التقى فرنجية: الاتفاق النووي سينعكس ايجابا على لبنان

2015-08-01 | 10:31
السفير الايراني التقى فرنجية: الاتفاق النووي سينعكس ايجابا على لبنان
استقبل رئيس "تيار المردة" النائب الممدد سليمان فرنجيه في دارته في بنشعي اليوم السفير الايراني محمد فتحعلي على رأس وفد من السفارة، حيث عقد لقاء تم في خلاله بحث التطورات في لبنان والمنطقة.
وبعد اللقاء، قال فتحعلي: "تحدثنا حول اخر التطورات في المنطقة واخر التطورات والمستجدات حول الملف النووي الذي انجز مؤخرا".
وأضاف: "نحن نعتقد ان هذا الاتفاق سيفتح صفحة جديدة في المنطقة، وبامكانه احداث تحول تاريخي اذا حسنت النيات وتوفرت الارادة الحقيقية في المنطقة لتعزيز التعاون والتكاتف وبخاصة بسبب وجود الاخطار الاساسية وهي الكيان الصهيوني والارهاب التكفيري، وعلينا ان نوحد جهودنا لمكافحة هذه الاخطار الاساسية انشاء الله في المستقبل القريب نرى الانجازات المتعددة في هذه المنطقة".
وردا على سؤال حول النيات الحسنة، لفت الى "ان الارضية مؤاتية لهذه النيات، وان الاتفاق سوف ينعكس ايجابا على لبنان والمنطقة ونحن نعمل ونعتبر ان هذا الاتفاق سيكون له تأثيرات ايجابية وايجاد مناخات ايجابية في المنطقة ان شاء الله".

السفير الايراني التقى فرنجية: الاتفاق النووي سينعكس ايجابا على لبنان
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق