حرب يتطوّع للدفاع عن مارسيل غانم

2017-12-01 | 13:27
حرب يتطوّع للدفاع عن مارسيل غانم
تطوّع النائب بطرس حرب لتولّي الدفاع عن الإعلامي مارسيل غانم أمام القضاء إثر تحرك النيابة العامة الاستئنافية لملاحقته، وذلك "التزاماً منه بالدفاع عن الحريات العامة، ولا سيما حرية الإعلام وحرية الرأي ورفضاً لسياسة قمع الحريات وكم الأفواه، بالإضافة إلى إقتناعه الراسخ بأن غانم لم يرتكب أي جرم جزائي يبرر الملاحقة"، بحسب بيان صادر عن مكتب حرب.
 
وتابع البيان: "وبعد إدعاء النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان الرئيسة غاده عون عليه أمام قاضي التحقيق بالجرائم المنصوص عنها في المواد /23 و26/ من قانون المطبوعات والفقرة الرابعة من المادة /219/ من قانون العقوبات والفقرة الثانية من القانون رقم 382/94 تحقير والمادة /383 و380/ عقوبات، تلقى مكتب حرب للمحاماة وكالة عامة من الأستاذ مرسيل غانم لتمثيله والدفاع عنه أمام القضاء".
 
وختم بالقول: "إن مكتب المحامي بطرس حرب، يتشرف بقبول التوكيل ويضع كل إمكاناته القانونية بتصرف موكله، مراهناً كالعادة على إستقلالية السلطة القضائية لإحقاق الحق وإجهاضها لأي محاولة للتدخل السلطوي أو السياسي لقمع الحريات."
 
 
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق