ميقاتي: ندعم الحريري... بشرط!

2017-12-01 | 10:21
ميقاتي: ندعم الحريري... بشرط!

تمنى الرئيس نجيب ميقاتي أن "تكون الاجواء المشحونة التي عاشها لبنان خلال الاسابيع الفائتة قد زالت وبدأنا ننحو من جديد نحو الاستقرار".

ميقاتي، وخلال سلسلة نشاطات في طرابلس والميناء، قال: "نحن متضامنون بشكل كامل وواضح مع مقام رئاسة مجلس الوزراء ونعطي الاولوية للمحافظة عليه وعلى دوره المميز في لبنان، بغض النظر عن الأشخاص الذين يتولون سدة المسؤولية فيه. اليوم، نحن ندعم الرئيس سعد الحريري شرط أن يبقى المقام قويا، وأن تضطلع رئاسة الوزراء بدورها المحوري في السياسة اللبنانية".

وأضاف: "دستوريا، إن استقالة رئيس الحكومة واقعة، لكن بما ان ظروفها كانت ملتبسة، تولد التباس آخر نتيجة قرار التريث، ومع ذلك نتمنى أن ينتهي الموضوع على خير، وإذا استطاع الرئيس الحريري الاستمرار في رئاسة الحكومة واتخذ قراره في هذا الصدد، مع تحقيق ما كان ينادي به، فهذا يشكل إنجازا لمصلحة لبنان"

ولفت ميقاتي الى اهمية "سياسة النأي بالنفس لحماية لبنان من الصراعات الدائرة حوله".

Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق