سوزان الحاج قيد التحقيق.. زياد عيتاني بريء؟!

2018-03-02 | 18:40
views
مشاهدات عالية
سوزان الحاج قيد التحقيق.. زياد عيتاني بريء؟!
نقل فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي المقدم سوزان الحاج حبيش من منزلها في كفرحباب للتحقيق معها على خلفية ملف زياد عيتاني، على اثر توقيف المقرصن ايلي غ. الذي اعترف بتورطها في فبركة ملف التعامل مع العدو الاسرائيلي.

وفي هذا الاطار، غرد وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق، عبر حسابه على "تويتر"، قائلاً: "كل اللبنانيين يعتذرون من زياد عيتاني. البراءةُ ليست كافية. الفخرُ به وبوطنيته هو الحقيقةُ الثابتة والوحيدة. والويلُ للحاقدين، الأغبياء، الطائفيين، الذين لم يجدوا غير هذا الهدف الشريف، البيروتي الأصيل، العروبي الذي لم يتخلّ عن عروبته وبيروتيته يوماً واحداً".

من ناحيته، قال الوزير السابق اللواء اشرف ريفي عبر "تويتر": "كنت أول من أثار فبركة قضية الفنان زياد عيتاني التي أسفرت عن كشف الحقيقة الكاملة. هنيئاً لزياد كشف الحقيقة".

من جهته، قال الامين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد المستقبل عبر "تويتر"، قائلاً: "مبروك للوطن ولزياد عيتاني تبيان براءته الكاملة. اسمح لي زياد ان اهنئك على صبرك و ايمانك, وآسف عَلامَ عانيته على غير حق. لكن كما قال الامام علي رضي الله عنه: "من صارع الحق صرعه". مبروك".
سوزان الحاج قيد التحقيق.. زياد عيتاني بريء؟!
Download Aljadeed Tv mobile application
حمّل تطبيقنا الجديد
كل الأخبار والبرامج في مكان واحد
شاهد برامجك المفضلة
تابع البث المباشر
الإلغاء في أي وقت
إحصل عليه من
Google play
تنزيل من
App Store
X
يستخدم هذا الموقع ملف الإرتباط (الكوكيز)
نتفهّم أن خصوصيتك على الإنترنت أمر بالغ الأهمية، وموافقتك على تمكيننا من جمع بعض المعلومات الشخصية عنك يتطلب ثقة كبيرة منك. نحن نطلب منك هذه الموافقة لأنها ستسمح للجديد بتقديم تجربة أفضل من خلال التصفح بموقعنا. للمزيد من المعلومات يمكنك الإطلاع على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا للمزيد اضغط هنا
أوافق